انضم إلى خدمة أدنوك الذكية

تدعو شركة أدنوك للتوزيع جميع عملائها الأفراد في دولة الإمارات لتجربة تعبئة الوقود بشكل ذاتي كجزء من برنامج الخدمة الذكية الذاتية

يمكن لعملاء أدنوك التسجيل عبر شبكة الإنترنت أو في مراكز إصدار البطاقة الذكية. وعند التسجيل يحصل كل عميل على رقم خاص ورقم مرجعي (PIN).

يمكن للعملاء إدارة حساباتهم الخاصة عبر شبكة الإنترنت من خلال "محفظة أدنوك". ولإنشاء حساب جديد يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط هنا لإنشاء حساب جديد، يرجى التحقق من رقم العميل المرجعي (PIN) الخاص بك. وقم بادخاله على موقع شبكة الإنترنت وإنشاء رمز التحقق. عند القيام بذلك، ستكون قادر على إنشاء اسم للمستخدم وكلمة مرور خاصة عبر شبكة الإنترنت.
  2. بمجرد الإنتهاء من إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك، اضغط هنا لتسجيل الدخول إلى حساب "محفظة أدنوك" وابدأ بإدارة تعاملاتك عبر شبكة الإنترنت.

يحصل عملاء محفظة أدنوك على باقة متنوعة آمنة وسلسة من حلول السداد الذكية تمكنهم من إدارة حساباتهم من أي مكان وفي أي وقت عبر شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة. كما تتيح للعلاء الحصول على سيطرة كاملة على جميع تعاملاتهم وتجنب الاصطفاف بالطوابير في المحطات التي تشهد عادةً معدلات ازدحام عالية.

ويمكن لعملاء المشتركين بحساب "محفظة أدنوك" الدفع باستخدام بطاقة الهوية الإماراتية. وأيضاً يمكن استخدام بطاقات أدنوك بلس الجديدة، أو عن طريق الشريحة الذكية التي تعمل بواسطة تقنية تحديد الهوية بموجات اللاسلكي (RFID) لتحديد الهوية.