محطات الخدمة الذكية

يحصل عملاء خدمة أدنوك الذكية على تجربة الخدمة الذاتية الأسهل والأكثر أماناً في كل زيارة يقومون بها إلى محطات الخدمة

انخفاض مدة انتظار العميل في المحطة وضمان الحصول على أحدث مستويات الخدمة.

ستقوم شركة أدنوك للتوزيع بتطبيق برنامج الخدمة الذكية الذاتية بشكل مشروع تجريبي ابتداءً من تاريخ 1 مارس 2016 وحتى تاريخ 1 أكتوبر 2016.

ستقوم شركة أدنوك للتوزيع بتطبيق المشروع التجريبي عبر أربع محطات خدمة في جزيرة أبوظبي:

  1. محطة ربدان، التي تقع في منطقة المشرف بمدينة أبوظبي على شارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم.
  2. ومحطة النصر، الواقعة على شارع الشيخ زايد الأول.
  3. محطة الزعفرانة، الواقعة بالقرب من جامعة خليفة.
  4. محطة القناة، على شارع الخليج العربي.