العناية بالسيارات

نقدم خدمة ممتازة، وأعلى مستويات الراحة وقيمة كبيرة مقابل المال. وتشمل الخدمات تغيير الزيت، المكابح والأعمال الميكانيكية، وتبديل الإطارات وموازنة العجلات، وإكسسوارات السيارات وقطع الغيار والبطاريات والأعمال الكهربائية، وغسيل السيارات بالصابون، وخدمة غسيل السيارات بدون استخدام الماء الصديقة للبيئة وحماية الطلاء والتلميع والتنظيف الداخلي.

تغيير الزيت: يسهم التغيير السريع للزيت واستبدال فلاتر الزيت في إطالة عمر محرك مركبتك والحد من انبعاث الغازات الضارة بالبيئة. ويقدم مهنيونا المشورة حول كيفية تجنب الأعطال المكلفة والمزعجة باستخدام الزيت الأنسب لمحرك مركبتك.

 

المكابح والأعمال الميكانيكية: تتصدر السلامة أولوياتنا، ونقوم بتحليل كل مكون من مكونات نظام الفرامل في مركبتك. ابتداء من سوائل المكابح الهيدروليكية إلى دواسات الفرامل، والأقراص، والمساند، ومعززات طاقة المكابح، وأجهزة استشعار الفرامل الإلكترونية المانعة للانغلاق وأكثر من ذلك بكثير.

 

تبديل الإطارات وموازنة العجلات: تستدعي الأحوال الجوية في دولة الإمارات العربية المتحدة فحصاً دورياً لضغط الهواء في إطارات مركبتك. ونذهب إلى أبعد من ذلك من خلال ضمان توازن عجلات مركبتك، وتبديلها بانتظام، للتعامل مع الأوزان وظروف الطريق المختلفة بأمان وسلامة. وبالنسبة للإطارات الجديدة، يساعدك المهنيون لدينا في اختيار الحجم والنوع المناسبين لمركبتك.

 

إكسسوارات السيارات وقطع الغيار: نوفر لك كل ما تحتاجه ابتداء من القطع التجميلية مثل النوافذ والفتحات الجديدة، إلى الإكسسوارات الخلفية مثل أضواء الخلفية والمصدات، والإكسسوارات الأمامية مثل ماسحات الزجاج

 

البطاريات والأعمال الكهربائية: نقدم بطاريات من أشهر العلامات التجارية العالمية، مع ضمانات من الشركات المصنعة. ويمكن للمتخصصين لدينا فحص البطارية للتأكد من قدرتها على تلبية متطلبات ملحقات السيارة واحتياجات الطاقة في حالات الطوارئ، مما يوفر أعلى مستويات الأداء وأكبر قدر من الطاقة.

 

غسيل السيارات بالصابون: تستخدم خدمة غسيل السيارات الآلية المتطورة أحدث التقنيات للحصول على تنظيف لطيف، وخال من الخدوش والذي يزيل الأوساخ العنيدة ويعزز تألق سيارتك ولمعانها.

 

خدمة غسيل السيارات بدون ماء الصديقة للبيئة: يعتبر غسيل السيارات بمواد قابلة للتحلل مهماً للحفاظ على البيئة، ويترك سيارتك نظيفة ولامعة، ويزيل كل الشوائب.

 

حماية الطلاء: نوفر حماية عميقة تحت طبقة طلاء مركبتك لمقاومة الأضرار الناتجة عن أشعة الشمس والسموم المسببة للتآكل والحصى. ونقوم من خلال استخدام أكثر التقنيات تطوراً في تشميع السيارة، وتلميعها، ووضع رقاقات غير مرئية لحماية الطلاء، بالحفاظ على مظهر سيارتك كما كانت في صالة العرض.

 

التلميع: نقوم بتلميع جميع أجزاء سيارتك بدقة وإتقان، بما في ذلك عمليات الترميم التجميلية لإزالة الخدوش، والشوائب وغيرها من العيوب. وتساعد خدمات السيارات المتخصصة على إزالة مظاهر قدم السيارة والشوائب، واستعادة طلتها كما كانت عند شرائها في المرة الاولى.

 

التنظيف الداخلي: نضمن أن تكون سيارتك نظيفة ونقية - من الداخل والخارج على حد سواء. ويزيل تنظيف سجاد السيارات كل البقع والروائح، في حين تنظف الأدوات المتخصصة التي نستخدمها الزوايا الداخلية للسيارة والتي يصعب الوصول إليها